عملائنا بالنسبة لخزانات مياه الشرب

قد تم تطوير خزانات المياه في حالات الطوارئ - أرلينغتون في العام 2005 لتلبية احتياجات محددة لشركات المياه الإنجليزية والأجنبية، وتعد بمثابة البديل الفريد للحلول التقليدية لإمدادات المياه في حالات الطوارئ مثل المياه المعبأة في زجاجات أو الخزانات الصغيرة.

لقد أثبتت خزانات أرلينغتون بأنها الحل العملي الأسرع والأنجع في حالات الطوارئ، وذلك من خلال توفير المياه في حالات الطوارئ التي تحدث جراء حوادث الفيضانات بالمملكة المتحدة مثل فيضانات غلوستر التي حدثت في العام 2007 أو المساعدة في توفير المياه خلال الفيضانات التي إجتاحت باكستان في العام 2010:

سيفيرن ترينت

Emergency Water - Severn Trent Case Study

ظلّت شركة أرلينغتون، خلال فيضانات جلوسيسترشاير ورسيستيرشاير في يوليو 2007، تعمل بقدرة فائقة في توريد مياه سيفيرن ترينت في غضون فترة قصيرة من إخطاهم عبر خزانات مياه الطوارئ - أرلينغتون . حيث تمت تعبئة الخزانات من ناقلة في الموقع وتم تحميلها وإرسالها على متن شاحنة مسطحة مع رافعة من على سرير مسطح مع رافعة هيدروليكية HIAB . قال STW "لدى خزانات مياه الطوارئ - أرلينغتون خطوط أرلينغتون متوافقة، ونسبةً لذلك فإننا نوفر كثير من الوقت وتجنب مرحلة الكلورة قبل أن نتمكن من توزيعها. كانت هناك رغبة حقيقية من قبل الجميع لتوصيل المياه في أسرع وقت وبأكبر قدر من الفعّالية، وهذا ما جعلته خزانات مياه الطوارئ حقيقة ماثلة".

وبعد ذلك حصلت STW على خزانات المياه الخاصة بحالات الطوارئ من أرلينغتون، لإستخدامها في حالات الطوارئ التي تحدث في المستقبل.

مياه بريستول

Emergency Water - Bristol Water Case Study

مياه التايمز

Emergency Water - Thames Water Case Study

مهرجانات وفعاليات وينكانتون

Emergency Water - Wincanton Case Study

يونايتد يوتيليتيز

Emergency Water - Unitied Utilities Case Study

معونة باكستان

Emergency Water - Aid for Pakistan

الشرق الأوسط

Emergency Water - Qatar Case Study

للإتصال بنا
96899321867+